الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المدير الفني لصن داونز يتحدث عن مواجهة الأهلى

صن داونز
صن داونز

كشف رولاني موكوينا، المدرب المساعد في نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن توقعاته لمباراة فريقه أمام الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا مؤكدا أن فريقه ينتظر مواجهة الأهلي المصري، وشدد على أن المباراة ستكون تنافسية للغاية، كما أشاد بـ بيتسو موسيماني، مدرب الأحمر.

ويلاقي الأهلي نظيره صن داونز، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 14 و15 مايو، والعودة في جنوب إفريقيا أحد يومي 21 و22 مايو المقبل.

وقال موكوينا في تصريحاته لرابطة الصحفيين بجنوب إفريقيا: "الأهلي مثلنا، هم فريق يريد الحفاظ على اللقب والتأهل، لذلك سيكون عليه ضغط، ولذلك نتوقع مباراة مثيرة ضد فريق جيد جدًا مع مدرب جيد جدًا نكن له الاحترام، نتطلع لهذا التحدي".

وأضاف: "من المهم بالنسبة لنا الاستمرار في هذه المنافسة، ستكون معقدة، القرعة تنافسية جدًا".

طالع أول تعليق من صن داونز لـ بطولات على مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن توقعاته لسير البطولة حتى النهائي، استطرد: "في هذه اللحظة نركز على مباراة تلو مباراة، ومن ثم نركز على نصف النهائي ومن ثم النهائي".

وأتم: "كل مباراة ومسابقة نشارك فيها نلعب من أجل الفوز والوصول للنهائي وتحقيق هدفنا، تنتظرنا مباراة تنافسية ومثيرة وننتظرها كثيرًا".

يذكر أن موكوينا كان مساعداً لموسيماني في صن داونز، واستمر في صفوف الفريق الجنوب إفريقي في جهاز فني بقيادة مانجيتي مانكوبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.