الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة تعلن افتتاح أكبر مركز لتطعيمات لقاح كورونا بأرض المعارض

أعلنت وزارة الصحة والسكان استعدادها للتوسع في تطعيمات لقاحات كورونا بين الفئات المختلفة بحسب إرشادات منظمة الصحة العالمية وفي مقدمتها الأطقم الطبية وأصحاب الأمراض المزمنه وكبارالسن .

وذكرت وزارة الصحة والسكان إنه يتم حاليا الإستمرار في عمليات التطعيم بلقاح كورونا لتغطية الفئات المستهدفة بالتطعيم ومنهم الطواقم الطبية وكبارالسن وأصحاب الأمراض المزمنة والعاملين بالقطاعات السياحية مشيرة إلي أنه يتوفرفي مصرباقة متنوعة من اللقاحات الفعالة والآمنة ونصحت بالحصول علي اللقاحات لكونها الأداة الأكثر فاعلية في مواجهة الفيروس بالإضافة إلى الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أنها ستقوم بافتتاح أكبرمركزلتطعيمات لقاح كورونا في مصر بأرض المعارض على أن يتم افتتاحة خلال ساعات يستطيع استقبال ما يقرب من 10 آلاف مواطن يوميا لتطعيمهم، مشيرة إلى أن مساحته 1500م2.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.