الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 أبريل 2024 01:19 صـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشكل مفاجئ.. انفصال نجمة «التفاح الحرام» عن حبيبها الممثل الشهير

​نسرين جواد زادة
​نسرين جواد زادة

تداول عدد من وسائل الإعلام التركية، في الآونة الأخيرة نبأ انفصال النجمة التركية ​نسرين جواد زادة​ عن حبيبها الممثل التركي ​جوكهان ألكان​، بعد أشهر قليلة من علاقتهما، والذى تسبب في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تركيا.

اللافت للنظر أنه لا زال سبب إنفصالهما غير واضح الى الان، لكن الصحافة التركية ذكرت أن نسرين كانت قد عرّفت جوكهان على عائلتها، ضمن خطوات أكيدة على طريق الزواج رسمياً، وكان الثنائي سعيداً بمشاركة صُورهما، بشكل مستمر عبر صفحاتهما الخاصة.

ورغم كل هذا كان تم تداول أخبار إنفصالهما، بعد أن حذفت نسرين جميع الصُور التي جمعتها بـ جوهكان، كما أنها ألغت متابعته، على عكس الأخير الذي لا زال يضع صورها في حسابه.

جدير بالذكر أن علاقتهما كانت بدأت، بعد أن شاركا معاً في مسلسل "​التفاح الحرام​"، الذي يحقق نجاحاً كبيراً حالياً، وبعد أن كان من المفترض أن يتم تمديد المسلسل لموسم خامس، لكن الشركة المنتجة تراجعت عن القرار، وسينتهي العمل عند الحلقة 113، من دون موسم جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.