×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:50 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
بالتفاصيل .. تقرير هام على مكتب وزير التعليم العالي حول المشروعات البحثية فى مجال الصناعات الاستراتيجيةإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين جماهير الأهلي والإسماعيلي بالمدرجاتمصدر أمنى بنفى أكذوبة الجما عة الإرهابية بتمرير رسائل للدولة من السجناء للمصالحةكيروش يحضر مباراة الأهلي والإسماعيلي الليلةسياسيون يطالبون بايدن بإلغاء بيع مقاتلات ”إف16” لتركياالسيسي يشيد بالتنسيق المستمر بين مصر و رومانيا في مختلف المحافل الدولية والإقليميةكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العالي
الموجز كافية مشاهير وفيس

بشكل مفاجئ.. انفصال نجمة «التفاح الحرام» عن حبيبها الممثل الشهير

​نسرين جواد زادة
​نسرين جواد زادة

تداول عدد من وسائل الإعلام التركية، في الآونة الأخيرة نبأ انفصال النجمة التركية ​نسرين جواد زادة​ عن حبيبها الممثل التركي ​جوكهان ألكان​، بعد أشهر قليلة من علاقتهما، والذى تسبب في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تركيا.

اللافت للنظر أنه لا زال سبب إنفصالهما غير واضح الى الان، لكن الصحافة التركية ذكرت أن نسرين كانت قد عرّفت جوكهان على عائلتها، ضمن خطوات أكيدة على طريق الزواج رسمياً، وكان الثنائي سعيداً بمشاركة صُورهما، بشكل مستمر عبر صفحاتهما الخاصة.

ورغم كل هذا كان تم تداول أخبار إنفصالهما، بعد أن حذفت نسرين جميع الصُور التي جمعتها بـ جوهكان، كما أنها ألغت متابعته، على عكس الأخير الذي لا زال يضع صورها في حسابه.

جدير بالذكر أن علاقتهما كانت بدأت، بعد أن شاركا معاً في مسلسل "​التفاح الحرام​"، الذي يحقق نجاحاً كبيراً حالياً، وبعد أن كان من المفترض أن يتم تمديد المسلسل لموسم خامس، لكن الشركة المنتجة تراجعت عن القرار، وسينتهي العمل عند الحلقة 113، من دون موسم جديد.


​نسرين جواد زادة​ انفصال ​جوكهان ألكانانفصال مواقع التواصل الإجتماعي تركيا التفاح الحرام

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:50 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes