الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي عدد الفنادق التي أغلقتها وزارة السياحة

وزير السياحة
وزير السياحة

كشف عبدالفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والسياحية عن تعامل الوزارة مع المنشآت المخالفة مؤكدا أن اللجان مستمرة في التأكد من التزام الفنادق والمطاعم والكافيتريات السياحية بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء لإدارة أزمة كورونا في مصر، منذ بداية شهر رمضان.

وأضاف العاصي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن الوزارة أغلقت أكثر من 18 فندقًا خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى إصدار قرارات بحق 9 أماكن سواء كافيتريات أو مطاعم.

ولفت إلى رصد أماكن خالفت الإجراءات الاحترازية بزيادة العدد المسموح به أو تقديم الشيشة أو إقامة حفلات غير مصرح بها، أمس الجمعة، مؤكدًا أن الوزارة لم تمنح ترخيصًا لأي خيمة أو مكان لإقامة حفل.

وأوضح مساعد وزير الآثار، أن شرطة السياحة متواجدة على مدار 24 ساعة لإبلاغ الوزارة بالمخالفة، والتي تتخذ القرار المناسب بعد ذلك، قائلًا إن الرقابة على الإجراءات الاحترازية مستمرة حتى نهاية أزمة كورونا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة