×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 يونيو 2021 05:17 مـ 9 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

وزارة الصحة تعلن حالة الطوارئ والحجر المنزلى لعدم تفشى وباء ”كوفيد 25”

كوفيد 25
كوفيد 25

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "كوفيد 25" الذي يخوض بطولته الفنان يوسف الشريف على فضائية “الحياة”، تصاعد وتطورات سريعة حيث بدأت الحلقة بمشهد سقوط الطائرة الذي كان يستقلها يوسف الشريف (الدكتور ياسين) بعد أن أصيب طاقمها والركاب بالوباء الجديد، حيث استطاع أن ينجو من الحادث بمعجزة إلهية.


وانطلق يوسف الشريف على الفور بعد إجراء الإسعافات الأولية لإنقاذ نجله الذي كان محبوسا داخل فندق بمنطقة الغردقة والذي أشعل فيه النيران أحد مصابي الفيروس الجديد واستطاع "الدكتور ياسين” أن يخرج نجله وصديقه من الفندق.

وبدأ الفيروس الجديد يتوغل بشكل كبير بين المواطنين وأعلنت وزارة الصحة حالة الطوارئ والحجر المنزلي لعدم تفشي الوباء ودشنت مناطق عزل للمصابين.

وظهر الفنان أحمد صلاح حسني للمرة الأولى في الحلقة الرابعة وهو يقود سيارته وقابل يوسف الشريف أثناء سيره هو ونجله على الطريق لايجاد وسيلة مواصلات وعرض عليه أحمد صلاح أن يأخذهم معه.

فيما استغاثت الفنانة راندا البحيري بيوسف الشريف بعد أن حاول عدد من المصابين بالفيروس أن يقتحموا الفيلا التي تسكن فيها بالعين السخنة وعلى الفور ذهب إليها الشريف وأحمد صلاح حسني لإنقاذها.

قصة وأحداث مسلسل كوفيد 25
"كوفيد 25" تدور أحداثه في إطار 15 حلقة من التشويق والخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور الفيروس خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

كوفيد 25 يوسف الشريف راندا البحيري احمد صلاح حسني

مواقيت الصلاة

السبت 05:17 مـ
9 ذو القعدة 1442 هـ 19 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:59
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes