الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:37 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبدالغفور تحاول قتل والد زوجها.. اعرف التفاصيل

بدأت الحلقة الجديدة من مسلسل قصر النيل باكتشاف الضابط خالد نوح الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، تحريض عايدة التي تلعب دورها ريهام عبدالغفور، لوالد زوجها، للتخلص من زوجة ابنه فوزي، كي لا تلوث سمعة عائلة السيوفي.

وذهب الضابط خالد نوح، إلى عايدة، داخل قصرها، وأخبرها بكشف أمرهه بتحريضها على التخلص من سوسن، حسبما اكتشف خلال إطلاعه على المذكرات الخاصة لحماها فهمي السيوفي.

وتوالت الأحداث بافتضاح أمر نبيل السيوفي الذي يلعب دوره نبيل عيسى، ونشر صور التعدي بالضرب عليه من قبل مجهولين في أعداد من المجلات الشهيرة، كي يجري ابتزازه.

مساومة بين منير وممدوح
وحاول منير الذي يلعب دوره عمر السعيد، مساومة محمود البزاوي، الذي يلعب دور ممدوح، كي يحصلا سويا على صناديق الذهب ويهاجران بها خارج البلاد، وإلا كشف أمره بقتله لنجل عمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy