الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. لحظة وصول حورية فرغلى لمطار القاهرة بعد نجاح عمليتها الجراحية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صور جديدة للفنانة حورية فرغلي بعد عودتها لمصر أثناء وصولها لمطار القاهرة عائدة من ولاية شيكاغو الأمريكية، حيث أجرت بها عدة 4 عمليات جراحية ناجحة.

بعد خضوعها لعدد من العمليات في أنفها بعد تعرضها لكسر منذ سنوات، العملية الأولى والتي استغرقت 10 ساعات كاملة حيث قام الأطباء باستئصال عظام من القفص الصدري ومجموعة من الخلايا الجذعية لإجراء عملية تجميل لإصلاح أنفها.

والعملية الثانية، تمت فيها تعديل الأنف للشكل الطبيعي ونحتها، بالإضافة إلى تطور حاسة الشم والتذوق.

و العملية الثالثة كانت تأهيل وضع العظام فى المكان المناسب بالأنف حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى.

و العملية الرابعة كانت ضمن عمليات إعادة بناء الأنف.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور وعانت من الاكتئاب واهتزت ثقتها في نفسها بحسب ما صرحت في أكثر من مناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.