الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على سبب تأخر تطعيم بعض المسجلين للحصول على لقاح كورونا

تطعيم اللقاح
تطعيم اللقاح

ردت الدكتورة نهى عاصم مستشار وزيرة الصحة والسكان للأبحاث، على شكاوى بعض المسجلين على موقع لقاح كورونا، والتي تتعلق بخلل في مواعيد تلقيهم للقاح حيث يسجل البعض في وقت قريب ويتم تحديد موعد تلقي الجرعة له بينما سجل آخرون في أوقات سابقة ولم يتم تحديد الموعد لهم إلا بعدها بفترة كبيرة.
قالت عاصم في تصريحات إعلامية خلال شهر رمضان، إن هذه المشكلة نشبت بسبب مشكلة تتعلق بقوائم انتظار المسجلين في بداية افتتاح موقع اللقاح بسبب محدودية عدد مراكز التطعيم التي بدأت معها الحملة، حيث لم تكن تتجاوز مركز أو مركزين في كل محافظة، لكن الآن بات هناك 368 مركز لتلقي اللقاحات في كل المحافظات.
تابعت: "يضاف إلى ذلك ماتم الاتفاق عليه اليوم في اجتماع جمع مسؤولي وزارة الصحة وذلك لاستهداف شرائح أوسع وأكبر من الفئات الراغبة في التلقيح عبر آليات أخرى في الجهات المختلفة الأمر الذي سينجم عنه تسريع عملية تلقي اللقاحات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة