×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 05:38 مـ 21 صفر 1443هـ
بالصور .. وزير التعليم العالي يشارك في اجتماع العلم المفتوح باليونسكو فى الدورة 76 للجمعية العامة للأمم المتحدةتعيين عميدين جديدين لكليتي العلوم والهندسة والعلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة .. تعرف عليهماقصة ارتدائها الحجاب و”الضائعة” سبب انطلاقتها.. محطات مهمة فى حياة شادية عبد الحميدبالصور .. شاهد إستعدادت الجامعة الألمانية بالقاهرة لبدء العام الدراسي الجديدتطورات الحالة الصحية لـ أحمد التهامى بعد خضوعه لعملية جراحيةتوفيق عبد الحميد بصحبة كلابه عبر ”فيس بوك”خطير .. 600 ألف فدان إجمالى التعديات على الأراضي خلال 40 عاماالرئيس السيسى ينيب  وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكري السنوية لرحيل الزعيم جمال عبد الناصرمن جديد.. كيم كارداشيان تشعل السوشيال ميديا بالمايوه مع صديقاتهاالمترو ينهى استعداداته لبدء العام الدراسى الجديدنيفين جامع: دعم غير مسبوق من القيادة السياسية لإنجاح المشاركة المصرية بالاكسبوكواليس لقاء وزير الكهرباء مع رئيس بنك CITI للأسواق الناشئة المصرفية للشركات
عرب وعالم

لماذا استدعي العراق القائم بأعمال السفارة التركية؟

أردوغان
أردوغان

استدعت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الاثنين، القائم بأعمال السفارة التركية في بغداد وسلمته مذكرة احتجاج ردًا على الخروقات المستمرة.

استدعت الخارجية العراقية القائم بأعمال السفارة التركية احتجاجا على زيارة وزير الدفاع التركي إلى الأراضي العراقية دون موافقة مسبقة.

وقالت الوزارة العراقية إن استمرار تركيا في مثل هذا النهج لا ينسجم مع علاقات حسن الجوار والقوانين والأعراف الدولية ذات الصلة.

وأوضحت أن اللجوء إلى الحلول العسكرية أحادية الجانب من قبل تركيا لا يمكن أن يكون السبيل لتسوية التحديات الأمنية المشتركة.

وشددت الوزارة في بيان على رفض الحكومة العراقية بشكل قاطع الخروقات المتواصلة لسيادة العراق.

كان وزير الدفاع التركي خلوصي أكار تفقد، السبت، قاعدة عسكرية لبلاده شمالي العراق، فيما أكد أن تركيا عازمة على إنهاء الإرهاب وتوفير السلام للمنطقة.

ورافق أكار، رئيس الأركان العامة يشار جولر، وقائد القوات البرية أوميت دوندار، والتقى وزير الدفاع التركي، قائد فرقة المشاة الـ 23 اللواء إدريس أجار تورك.

وزارة الخارجية العراقية القائم بأعمال السفارة التركية بغداد العراق وزير الدفاع التركي خلوصي أكار

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:38 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes