الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق غامض من سمية الخشاب على حفل زفافها فى مسلسل ”موسى”.. هل تقصد أحمد سعد؟

سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها مع طليقها السابق والمطرب أحمد سعد في حلقة اليوم من مسلسل “موسى”، للفنان محمد رمضان، حيث أثاروا جدل على السوشيال ميديا بسبب ظهورهما الأول معًا في عمل فني بعد انفصالهما.

ومازحت سمية الخشاب طليقها السابق، حيث نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” وعلقت قائلة: “والليله جينا نهنيكوا”.. وهي جزء من أغنية حمادة هلال الشهيرة في فيلمه “العيال هربت”، وتكملة الأغنية هي “هاتو الفلوس الي عليكوا” لتمازح أحمد سعد بها.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورتها بفستان الزفاف مع محمد رمضان ويظهر بجانبهما أحمد سعد، وكتبت تعليقا عليها: سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم وأحلى ليلة عمر.

واستطاع محمد رمضان كعادته أن يكون حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنها تعد المرة الأولى التي يجتمع بها أحمد سعد مع سمية الخشاب في عمل فني بعد طلاقهما والمشاكل التي أُثيرت بينهما بعد الطلاق.

وعرضت الحلقة 21، من مسلسل موسى والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.