الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 11:46 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ثروته 127 مليار دولار.. تعرف علي سبب انفصال أغني رجل في العالم عن زوجته

بيل جيتس
بيل جيتس

في مفاجأة أثارت الجدل حول العالم أعلن الملیاردیر الأمريكي بیل جیتس مؤسس شركة مایكروسوفت زوجته میلیندا بعد 27 عامًا من الزواج، وبعد أن جمعا معًا ثروة قدرھا 124 ملیار دولار.

وأعلن مؤسس مایكروسوفت البالغ من العمر 65 عامًا طلاقه على حسابه في تویتر، وكتب قائلا «بعد قدر كبیر من التفكیر والكثیر من العمل، اتخذنا قرارا بإنھاء زواجنا».

وأضاف بيل جيتس: على مدار الـ 27 ً عاما الماضیة، قمنا بتربیة ثلاثة أطفال رائعین وبنینا أساسا یعمل في جمیع أنحاء العالم لتمكین جمیع الأشخاص من عیش حیاة صحية ومنتجة.

وتابع: نستمر في مشاركة الإیمان بمھمة واحدة وسنواصل العمل معًا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه یمكننا أن ننمو معًا كزوجین في ھذه المرحلة التالیة من حیاتنا“.

واستطرد : نطلب المساحة والخصوصیة لعائلتنا ونحن نبدأ في التنقل في ھذه الحیاة الجدیدة.

وللزوجین ثلاث أطفال ھم جینیفر، 25 سنة، وروري، 21 سنة، وفیبي 18 سنة، أما میلیندا فهي 56 سنة وتصغر بیل جيتس بـ 9 سنوات«.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.