×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:54 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

مايان السيد بإطلالة ملائكية من كواليس مسلسل ”حرب أهلية ”

مايان السيد
مايان السيد

تألقت الفنانة الشابة مايان السيد من خلال صور جديدة لها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها من كواليس مسلسل "حرب أهلية" والذي تنافس به النجمة يسرا في دراما رمضان الحالي، وعلقت علي الصورة قائلة :" تفتكروا نور هتلاقي الشبكة ولا مش هتلاقي الشراب اصلا؟". في إشارة منها للشخصية التي تلعبها في العمل وتشويق جمهورها للحلقات القادمة.

حيث شهدت الحلقة السابقة أحداث مثيرة ومنها أن نور لم تحضر معها الشبكة لحفل الخطوبةحيث قالت في أحداث العمل" الشبكة مجبتهاش.. نسيتها في البيت خوفت ألبسها لتقع.. شايلاها جوه شراب خوفت تتسرق»، مشهد أثار الضحك.
وقالت مايان السيد، خلال المسلسل، إذ قالت: «من توتري نسيتها ومحدش هيعرف يجيبها غيري»، وأخذت العروس «نور» خطيبها «زياد» محمود حجازي، لمنزلها حتى تحضر الشبكة، وهي في كامل أناقتها وشياكتها مرتدية فستان الخطوبة، ليعلق: «كنت حاسس أن هيحصل حاجة اليوم ده»، وسط ذهول وضحك متبادل بين «تمارا ومريم»، الفنانة جميلة عوض والفنانة يسرا، التي احتضنت العروس وقامت بتربيتها منذ الصغر.

e64a041666751ced5fccce476ce3ae1f.jpg
مايان السيد حرب أهلية محمود حجازي يسرا

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:54 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB