رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:44 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
9 رمضان.. اعرف الحالة المرورية الآن بالقاهرة والجيزة 19-3-2024 الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة الداخلية تتجاوب مع شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى مسلم يكشف سر فسخ خطوبته بعد 18 يوم فقط موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نضال الشافعي: سعيد بردود الأفعال الغير متوقعه عن شخصية ”سليمان السيناوي” في مسلسل ”الاختيار 2”

أعرب النجم نضال الشافعي عن سعادته البالغة بردود الأفعال الغير متوقعه عن نجاح شخصية "سليمان السيناوي" التي قدمها في مسلسل "الاختيار 2 " بطولة النجم كريم العزيز.

وكتب نضال الشافعي: "سعيد جدا وأتشرفت بإني كنت جزء من ملحمة الإختيار2، شكرا لكل صناع العمل على كلّ ما قدّمتموه شكرا للأبطال الحقيقيين وشكرا لكل أهل سينا الجدعان وشكرا لجمهوري العزيز على ردود الأفعال الغير متوقعة".

مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومحمد علاء ومراد مكرم وخالد النبوي وإياد نصار وأحمد حلاوة وأحمد شاكر عبد اللطيف وبشرى، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.