الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بحملها فى طفلها الثانى.. تفاصيل مثيرة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها بصور جديدة من كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان والذي يعرض ضمن منافسات دراما رمضان الحالي، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

وظهرت من خلال الصور وهي في المستشفي من خلال شخصية نجلاء والتي تجسدها في العمل حيث أثبتت التحاليل أنها حامل بعد تعرضها للاغتصاب في العمل وعلقت قائلة :" نجلاء طلعت حامل ورفضت تنزل الطفل وسفينه عاوزه ينزل .. يا تري نجلاء هتعمل ايه؟ ملوك_الجدعنة.. نجلاء".

ويشارك في العمل كل من مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة “شاهد vip”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة