الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تاجر مخدرات.. القبض على أمير كرارة والتحقيق معه

عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24، واستطاع فيها “علي” دياب أن يصل إلى الأرض الخاصة بـ“غفران” أمير كرارة، والتي زرعها بالسر لتجارته في المخدرات وزراعة الأفيون.

واستمر الصراع بين “حمزة” أحمد مالك، و"سليم" أحمد داش على “فاطمة” ريم سامي خادمة “عساف” أحمد السقا، حيث وقع في غرامها الأول وتبادله نفس الشعور بينما تسيطر على الآخر حالة من الغيرة بسبب إعجابه بها ولكنها صدته، وبعد الصراع الكبير بينهما قرر “غفران” وقف هذا الأمر حتى لا يقع الأخوين في نفس مأزق “عساف” و"غفران" على “جليلة” مي عمر.

وسلط “غفران” أحد رجاله ليطلق الرصاص على “فاطمة” أثناء تسكعها في السوق، وهو ما نجح فيه مما أثار غضب “عساف” وتوعد له بالانتقام منه، بينما غضب “حمزة” من هذا الفعل وجرى مسرعًا للحاق بـ"فاطمة" في المستشفى، وقرر رجال عساف أن ينكروا ما حدث من اتهام شخص بعينه في القضية وذلك رغبة من “عساف” أن ينتقم بنفسه.

وألقى “علي” دياب القبض على “غفران” أمير كرارة بتهمة تجارته في المخدرات وزراعته للأفيون، وبالفعل قام بحبسه الأمر الذي جعل عائلة الأغراب، يتخوفون من انتقام “غفران” من “علي” وخاصة والدته “نجاة” فردوس عبد الحميد التي انهارت بالبكاء عند معرفتها هذا الأمر خوفًا على ابنها من “غفران”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.