×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 06:50 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

تاجر مخدرات.. القبض على أمير كرارة والتحقيق معه

الموجز

عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 24، واستطاع فيها “علي” دياب أن يصل إلى الأرض الخاصة بـ“غفران” أمير كرارة، والتي زرعها بالسر لتجارته في المخدرات وزراعة الأفيون.

واستمر الصراع بين “حمزة” أحمد مالك، و"سليم" أحمد داش على “فاطمة” ريم سامي خادمة “عساف” أحمد السقا، حيث وقع في غرامها الأول وتبادله نفس الشعور بينما تسيطر على الآخر حالة من الغيرة بسبب إعجابه بها ولكنها صدته، وبعد الصراع الكبير بينهما قرر “غفران” وقف هذا الأمر حتى لا يقع الأخوين في نفس مأزق “عساف” و"غفران" على “جليلة” مي عمر.

وسلط “غفران” أحد رجاله ليطلق الرصاص على “فاطمة” أثناء تسكعها في السوق، وهو ما نجح فيه مما أثار غضب “عساف” وتوعد له بالانتقام منه، بينما غضب “حمزة” من هذا الفعل وجرى مسرعًا للحاق بـ"فاطمة" في المستشفى، وقرر رجال عساف أن ينكروا ما حدث من اتهام شخص بعينه في القضية وذلك رغبة من “عساف” أن ينتقم بنفسه.

وألقى “علي” دياب القبض على “غفران” أمير كرارة بتهمة تجارته في المخدرات وزراعته للأفيون، وبالفعل قام بحبسه الأمر الذي جعل عائلة الأغراب، يتخوفون من انتقام “غفران” من “علي” وخاصة والدته “نجاة” فردوس عبد الحميد التي انهارت بالبكاء عند معرفتها هذا الأمر خوفًا على ابنها من “غفران”.

أمير كرارة مسلسل نسل الأغراب مسلسل رمضان أحمد السقا

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:50 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes