الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:35 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عمر : عندى ميكس ولذاذة زيادة عن اللزوم وتعلمت التواضع من الزعيم

مى عمر
مى عمر

كشفت الفنانة مي عمر إنها مزاجية وبالتالي فإنها قد تكون سعيدة في بعض الأحيان وفي أحيان أخرى تشعر بالغضب.

وأضافت مي عمر خلال استضافتها ببرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة “المحور”: "أنا عندي أكتر من وش في الحياة، مش إني بتقلب، لكني مزاجية".

وأضافت عمر أنها تفضل الفنانة سعاد حسني على الفنانة فاتن حمامة، مشيدة بهما، وقالت: "نفسي أعمل تاريخ زي فاتن حمامة، وسعاد حسني عندي ميكس ولذاذة زيادة عن اللزوم، والمقارنة بينهم صعبة، ومحمد هيتخانق معايا لما أروح لأنه بيموت في فاتن حمامة".

وأشارت إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام: "تعلمت منه التواضع، وفي أول يوم تصوير جالي وقال لي مبروك.. عادل إمام بنظبط عليه الساعة وبيجي معلم ورقه وحافظ، بنحس كأنه لسه في الأول".

ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy