الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:54 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. رانيا يوسف تودع رمضان بفستان جرئ

رانيا يوسف
رانيا يوسف

جذبت الفنانة رانيا يوسف، أنظار متابعيها عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من خلال جلسة تصوير جديدة، خضعت لها مؤخرًا، وظهرت خلال جلسة التصوير بفستان أسود، فضفاض، شفاف، مع بطانة قصيرة، تميز بكونه مُطرز لامع، وأكمام طويلة، مع حزام فاتح اللون من الخصر.

واعتمدت الفنانة على الشعر الليس المنسدل، مع المكياج الترابي المميز، مدونة: «نجلاء.. ملوك الجدعنة»، في إشارة لدورها الأخير بمسلسل «ملوك الجدعنة» الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الحالي.

وكانت رانيا يوسف تعرضت لهجوم مؤخرًا بسبب مقطع فيديو لها داخل إحدى الصالات الرياضية، وهي تمارس الرياضة، بملابس «الجيم»، وعلى الفور هاجمها الكثير بسبب إطلالتها.

"ملوك الجدعنة" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة