×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 28 نوفمبر 2021 11:15 مـ 23 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

فشل كلوى.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

يعانى الفنان الكبير سمير غانم من مضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته بها منذ أيام، ونقل الي احدي المستشفيات فى المهندسين، وتعرض لتدهور في حالته الصحية خلال الساعات الماضية بسبب معاناته بمشاكل صحية فى الكلى أيضا.

وكشف مصدر من داخل المستشفي بأن الفنان يرقد في العناية المركزة منذ أول يوم لدخوله المستشفى، وفيها تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

ونشرت ابنته الفنانة المصرية دنيا، دعاء لوالديها سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام».

وكتبت «اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم وكل المرضى، ليعودوا كما كانوا، يارب لا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقمًا أبدًا، لا حول ولا قوة إلا بالله».

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم، قد أصيبت هي ووالدتها دلال عبدالعزيز، بفيروس كورونا المستجد، خلال تصوير مسلسل «عالم موازي»، كما أصيب عدد من المشاركين في المسلسل، منتصف شهر أبريل الجاري، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان الجاري، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

ومسلسل «عالم موازي» من بطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف ودلال عبدالعزيز وعمرو وهبه وأوتاكا، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبه وإخراج هشام جمال.

كما أن الفنانة دنيا سمير غانم، كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد «تسليم أهالي» الذي تشارك فيه بجانب هشام جمال.

سمير غانم كورونا دنيا سمير غانم عالم موازي

مواقيت الصلاة

الأحد 11:15 مـ
23 ربيع آخر 1443 هـ 28 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:59
الشروق 06:31
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes