الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:02 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى مهنا: أم كلثوم كانت تقرأ القرآن قبل صعودها المسرح ولم تتعاطى مخدرات

هاني مهنا
هاني مهنا

كشف الموسيقار هاني مهنا عن أسرار وكواليس جديدة من عمله مع الفنانة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم حيث نفي تعاطيها المخدرات وقال: "أم كلثوم لم تستنشق مخدرات قبل الغناء. هذه صحافة صفراء."

وخلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، روى هاني مهنا موقفا حدث مع أم كلثوم، عندما كان يصاحبها بالعزف في أغنية "ليلة حب"، وقال: "الأورج الخاص بي تعطل، وأم كلثوم جاءت تهديني وتطبطب على إيدي، لقيت حتة تلج بتطبطب، وده خوفني أكثر."

وأضاف هاني مهنا أنه سألها عن سبب برودة يدها في ذلك اليوم، فأجابته: "أنا كده طول عمري. إوعى تفتكر قعدتي بين الموسيقيين وجاهة، بالعكس أنا مبعرفش أتلم على أعصابي لمدة تلت ساعة على المسرح، وركبي بتخبط في بعض. واتهموني بإني باشم مش عارف إيه."

وبسؤاله: "هل صحيح أنها كانت تستنشق دخان المخدرات قبل الغناء؟"، أجاب هاني مهنا: "أبدا، كانت تطلّع البنت بتاعتها زينب برّه وتقرأ قرآن، وساعات يحطولها بخور وتعيش خلوتها بمنتهى الإيمان."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة