×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 03:36 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
الأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالميوزير التنمية المحلية: دورة تدريبية لرؤساء المراكز عن منظومة التخطيط المحلى وإشراك المواطنين فى اختيار مشروعات حياة كريمة
نجوم الفن

هانى مهنا: أم كلثوم كانت تقرأ القرآن قبل صعودها المسرح ولم تتعاطى مخدرات

هاني مهنا
هاني مهنا

كشف الموسيقار هاني مهنا عن أسرار وكواليس جديدة من عمله مع الفنانة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم حيث نفي تعاطيها المخدرات وقال: "أم كلثوم لم تستنشق مخدرات قبل الغناء. هذه صحافة صفراء."

وخلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، روى هاني مهنا موقفا حدث مع أم كلثوم، عندما كان يصاحبها بالعزف في أغنية "ليلة حب"، وقال: "الأورج الخاص بي تعطل، وأم كلثوم جاءت تهديني وتطبطب على إيدي، لقيت حتة تلج بتطبطب، وده خوفني أكثر."

وأضاف هاني مهنا أنه سألها عن سبب برودة يدها في ذلك اليوم، فأجابته: "أنا كده طول عمري. إوعى تفتكر قعدتي بين الموسيقيين وجاهة، بالعكس أنا مبعرفش أتلم على أعصابي لمدة تلت ساعة على المسرح، وركبي بتخبط في بعض. واتهموني بإني باشم مش عارف إيه."

وبسؤاله: "هل صحيح أنها كانت تستنشق دخان المخدرات قبل الغناء؟"، أجاب هاني مهنا: "أبدا، كانت تطلّع البنت بتاعتها زينب برّه وتقرأ قرآن، وساعات يحطولها بخور وتعيش خلوتها بمنتهى الإيمان."

هاني مهنا ام كلثوم شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:36 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق