×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:44 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
نجوم الفن

طارق لطفي يعترف بحبه للفنانة حنان مطاوع.. اعرف التفاصيل

الموجز

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة 28 من مسلسل "القاهرة كابول" فبعد سفر منال ( حنان مطاوع ) إلى العراق لمقابلة الشيخ رمزي ( طارق لطفي ) تطلب منه الزواج منها ولكن بشروط منها مهر وشبكة بمبالغ باهظة الثمن، يعترف الشيخ رمزي بحبه لمنال وهي ايضًا تعترف بأنها تبادله نفس المشاعر، ولكن وسط اعترافاتهم بحبهما لبعضهما البعض تتفاجأ منال بالالام لا تحتمل في الكلى وتطلب نقلها إلى المستشفى.

يذهب الشيخ رمزي لمقابلة منال في المستشفى وتطلب منه أن تشرب شربات زواجهما فيطلب من أبو الفرج ( حسني شتا ) أن يأتيه بعصير، بعد لحظات تنهار منال وتذكره بأخيها الذي توفي في حادث إرهابي ويعلم الشيخ رمزي بأن منال قد تكون مكلفة من قِبل الأمن المصري وأن العصير يحتوي على مادة مخدرة.

في سياق آخر تبدأ أحداث ثورة تونس وينقلها الإعلامي طارق كساب ( فتحي عبد الوهاب ) ويطلب من المعدين متابعة أخبار الثورة التونسية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام على.

حنان مطاوع طارق لطفي القاهرة كابول مسلسل رمضان

مواقيت الصلاة

الأحد 04:44 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق