الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة الفنان الشاب أحمد مالك.. اعرف التفاصيل

شهدت الحلقة 29 من مسلسل نسل الأغراب، لأحمد السقا وأمير كرارة، العديد من المفاجأت والأحداث، التي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير بسبب صدمتهم.

وبدأت الحلقة 29، بمشهد جمع عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وجليلة التى تجسد دورها مي عمر، وظلا يتعاتبان، لكن كانت المفاجأة أن عساف طلق جليلة، وأخبرها أنه تزوجها فقط ليرضي غروره أمام الناس، لكنه لن يعود لامرأة تزوجت غيره وأنجبت منه، وبعد ذلك أخبرها أنه قتل ابنها سليم، الذي يجسد دوره أحمد داش.

وتتوالى الأحداث، ويحدث مواجهة بين عساف الغريب وأخيه محمد جمعة، حيث أنه كان غاضب، ما يفعله، وقال له إن أوحش ماحدث هو خروجه من السجن، وهذا تسبب في قتل عساف لأخيه.

ولكن كانت المفاجأت كثيرة في الحلقة، حيث أن غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، قرر الانتقام من عساف الغريب، وقتل ابنه حمزة، الذي يجسد دوره أحمد مالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.