الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تسير أول أيام العيد 58 رحلة لنقل 5359 راكبا

تسير شركة مصر للطيران غدا الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك 58 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنهم ما يقرب من 5359 راكبا مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

قالت مصر للطيران في بيان صحفي اليوم أن الرحلات الجوية ستكون بمعدل رحلة واحدة إلي كل من (تورنتو، بيروت، بغداد، ندجامينا، لاجوس، أكرا، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، دبي، إسطنبول، امستردام، ميونخ، أثينا، أبوظبي، البحرين، عمان، الشارقة، جوهانسبرج، أديس أبابا، الخرطوم)، بالإضافة إلى 25 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان وبرج العرب، ومرسى علم، و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5359 راكب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.