الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ”ملوك الجدعنة” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

عمرو وشعبان
عمرو وشعبان

انتهت قصة مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة كل من عمرو سعد ومصطفي شعبان، وشهدت الحلقة عودة فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في الحلقة الأخيرة من العمل بعدما قتلت شقيقتها عواطف زوجها، وقالت للحارة كلها إن فاتن حرفوش بريئة وشريفة، لتترك فاتن عملها في الكوافير، وتعود إلى الحارة حيث محلها وشقتها وتبدأ العمل من جديد.

وتفاجأت فاتن بعودة سريّة إليها بينما هي تعمل في المحل، ليتأسف لها على ظلمه، ويطلب منها مسامحته، ويخبرها بأن عهد الشقاء قد انتهى، ولتبكي فاتن حرفوش في حضنه، وتوافق على الزواج منه، خاصةً بعدما تأكدت بأنه أخذ حقها من كل من ظلموها، وتنتصر في النهاية قصة الحب بين فاتن وسريّة.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.