×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 09:25 مـ 18 رجب 1444هـ
قطاع التفتيش بالتنمية المحلية ذراع مكافحة الفساد بالمحليات.. 117 حملة تفتيش على 21 محافظة و إحالة 331 للنيابات العامة والإداريةدنيا سمير غانم تخصص حسابها عبر انستجرام لانقاذ منكوبى الزلزالوزير التنمية المحلية يتلقي تقريرًا عن جهود المحافظات في إزالة تجمعات الأمطاربروتوكول تعاون بين التنمية المحلية و التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموىوزيرا ”الإنتاج الحربي” و”التنمية المحلية” يبحثان مستجدات التعاون بمنظومة المخلفاتبدء إدخال بنوك الأسئلة بآداب عين شمس لمقررات الفصل الدراسي الثانيكشف غموض إتلاف محتويات شقة سكنية بالقاهرة إثر شجار بين زوجينالبنك العربي يفتتح فرع المعادي في موقعه الجديدفريق عمل ”الحب بتفاصيله” ومصطفي قمر يحتفلوا بعيد ميلاد المنتج هيثم حسنتفاصيل لقاء لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدةتفاصيل لقاء الرئيس الأوكراني والملك تشارلز الثالث بقصر باكنجهامعاجل.. بيان خطير من البنتاجون بشأن انفجار خط أنابيب الغاز “نورد ستريم”
نجوم الفن

دينا الشربيني تنتقم وتهرب وتفوز بالكنز الذهبي في ”قصر النيل”

الموجز

أنهت كاميليا (دينا الشربيني) رحلتها في قصر النيل، وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل نجحت في الخروج من القاهرة إلى روما بصفتها بولا واصف، وبرفقة ماركو جلدوني (أحمد مجدي) وعاشا بالخارج لمدة عشر سنوات دون أن يعلم أحد مصيرهما.

وانتقمت كاميليا من عائلة السيوفي وهي بعيدة عن القصر، حيث صدر قرار بتأميم القصر والمصنع بسبب هروبها مع خالد نوح خارج البلاد، وانهارت عايدة الخزندار (ريهام عبد الغفور) وفقدت النطق وانتهى بها الحال في مصحة نفسية.

وخرج الثلاثة أبناء من القصر دون رجعة وبدأ كل واحد منهم حياته، فعاد فوزي (أحمد صالح) إلى مجال الفن، وافتتح حسين (محمد حاتم) شركة استيراد وتصدير، أما نبيل (نبيل عيسى) فعاش مع ابنه وبدأ عمل خاص في مجال المقاهي.

وبعد عشر سنوات عادت كاميليا واشترت قصر السيوفي بعد أن فقدت الدولة الأمل في الاستفادة منه، لتبدأ في البحث عن الكنز المفقود، فقد احتفظت بمفتاح فهمي السيوفي (تامر ضيائي) طيلة تلك المدة، و بعد الكثير من البحث داخل القصر عثرت على الكنز المفقود، وأصبح بين يديها مئات السبائك الذهبية لتنهي رحلتها في قصر النيل منتصرة، وتنتقم من عائلة السيوفي على طريقتها الخاصة.

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.

قصر النيل دينا الشربيني قصر النيل مسلسل رمضان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:25 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB