الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:58 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024 ترويج لحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين بطريقة مختلفة عاجل.. «الداخلية » تكشف لغز واقعة شاشات شارع فيصل تعاون بين «الطاقة الذرية» ومركز بحوث الصحراء للتعاون معًا التنمية الشاملة «الأوقاف» تحسم الجدل.. حقيقة غلق ضريح الحسين اليوم وعلاقته بيوم عاشوراء وطقوس الشيعة خطة «الكهرباء» لتنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة في بنبان وخليج السويس أفضل وأرخص أسعار تليفونات سامسونج في مصر 2024.. متدورش كتير بمشاركة الفنان أحمد أمين.. مجلة علاء الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 31 هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش مدرسة مياه الشرب بمسطرد توضح تعليمات حضور الاختبارات المؤهلة للقبول.. تفاصيل

الليلة.. مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وليفربول
مانشستر يونايتد وليفربول

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا على نظيره مانشستر يونايتد، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل الريدز المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، فيما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في الوصافة برصيد 70 نقطة.

يذكر أن، مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، كانت قد انتهت بالتعادل السلبي.

nawy