الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..بيان تركي مفاجئ عن مصير الصلح مع مصر

أردوغان
أردوغان

كشف وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، اليوم الخميس عن مصير الصلح بين أنقرة و القاهرة وقال إن العلاقات التركية المصرية قد اتخذت طريقها إلى التحسن، مشيرًا إلى أن البلدين يجمعهما تاريخ عميق الجذور.

وأردف أكار أن البلدين لديهما قيم ووجهات نظر مشتركة، كما أن تحسن العلاقات المصرية التركية يصب في مصلحة العلاقات التركية الليبية من ناحية أخرى، معربًا عن أمله أن تصل العلاقات بين البلدين إلى المستوي الذي ينبغي أن تكون عليه في أقرب وقت ممكن.

وسبق أن أكد رئيس الجمهورية التركي، رجب طيب أردوغان، وجود هناك روابط تاريخية تجمع بين تركيا ومصر، وأن أنقرة تعمل على استعادة هذه الروابط.

وحيال المرحلة الجديدة التي تشهدها مصر وتركيا، قال «تجمعنا مع الشعب المصري علاقات تاريخية وإيجابية للغاية ونعمل على استمرارها والحفاظ عليها».

وأضاف أردوغان أن التواصل مع مصر لم ينقطع على نطاق الاستخبارات، وأن تركيا تدخل معها الآن مرحلة جديدة من المحادثات، مشيرًا إلى أن اللقاءات والمشاورات مع مصر ستزيد في الفترة المقبلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة