الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ريحان.. معلومات لا تعرفها عن صاحب الأدوار المميزة وبطل مسلسل ”سوق العصر”

ريحان
ريحان

رحل أمس عن عالمنا الفنان الكبير محمد ريحان، فى مستشفى الزقازيق الجامعى بعد إصابته بفيروس كورونا والفشل الكلوى، حيث كان الراحل قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، بسبب ارتفاع ضغط الدم، ودخل على أثرها الى العناية المركزة، وغادرها بعد تحسن حالته الصحية.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن الراحل محمد ريحان

ولد في عام 1940، بمحافظة الشرقية، و شارك في أكثر من 100 عمل درامي أبرزها: "سوق العصر، الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، المصراوية، عفاريت عدلي علام، أبو جبل، وغيرها".

اشتهر ريحان بتقديم أدوار الرجل الطيب أو الحكيم كما ظهر في عدد من الأعمال أبرزها سوق العصر وموسى، و شارك في عدد من الأفلام بينها: "خلاويص، أيام السادات، حلم عزيز، بحبك وبموت فيك"، وفي نوفمبر 2019، تعرض لوعكة صحية مفاجئة دخل على أثرها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات

شارك ريحان في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "موسى"، بدور "الشيخ صالحين" جد موسى، كما شارك في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بدور "فكري".

​​​​​​​

تعرض محمد ريحان مؤخرًا لوعكة صحية بسبب ارتفاع ضغط الدم، ونقل على إثرها للعناية المركزة، قبل أن يخرج بعد تحسن حالته الصحية، و توفي عن عمر ناهز الـ 77 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة