×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 7 ديسمبر 2022 04:35 صـ 14 جمادى أول 1444هـ
شيرين عبد الوهاب تهنئ المنتخب المغربي بفوزه علي إسبانياأشهر مشجعتان كفيفتان بمدرجات الأهلي يبعثن رسائل شكر لرجال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقيةمهرجان الأمم المتحدة للفنون يهدي الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامةعذرًا إسبانيا.. أول تعليق من محمد هنيدي علي فوز المغرب اليوممحمد حميص: المغرب وحدت العالم العربي بسبب كرة القدموزير التعليم العالى يشهد مراسم توقيع اتفاقية تعاون فى مجال الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعيةأمين اتحاد الجامعات العربية: يجب أن يكون هناك نظاما تعليما ديمرقراطيا يسمح بالالتحاق بمراحل التعليم المختلفةسهير جودة تهنئ شريهان بعيد ميلادها: قاهرة المستحيل وبتخلق من كل نهاية بداية جديدةمحمد علي رزق يحتفل بقدوم طفلته الجديدةمباحث القاهرة تواصل ضبط وملاحقة الهاربين من تنفيذ أحكام قضائيةالبوابة الاقتصادية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم الفعالية السنوية بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيسهاكلية العلاج الطبيعي بالجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي لذوي الهمم
كورة وملاعب ملاعب عالمية

كلينسمان يأمل في أن يكسر ليفاندوفسكي الرقم القياسي لمولر

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

هجوم المنتخب الألماني لكرة القدم السابق، عن أمله في أن يكسر روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ، الرقم القياسي لأهداف الدوري الألماني لجيرد مولر.

وفي مقابلة مع بوابة "بوندسليجا. كوم"، قال المدرب السابق للمنتخب الألماني إن المهاجم البولندي "ظاهرة حقيقية".

يذكر أن حصيلة أهداف ليفاندوفسكي، الحاصل على جائزة أحسن لاعب في العالم، في الدوري الألماني وصلت الآن إلى 39 هدفا بفارق هدف واحد عن حصيلة مولر.

ويواجه بايرن ميونخ اليوم فرايبورج حيث يمكن أن يعادل ليفاندوفسكي الرقم القياسي الذي حققه مولر موسم 1971/1972، أو يتجاوزه.

وقال كلينسمان، المدرب السابق لبايرن، إن " الطريقة التي لعب بها ليفاندوفسكي خلال مجمل مشواره، كانت ممتازة لكن ما فعله في السنوات الأخيرة، لا يمكن تصديقه فعلا، وهو نموذج عظيم".

وأضاف كلينسمان أن ليفاندوفسكي شخصية لديها ظمأ دائم للتهديف " ولا يشعر بالاكتفاء أبدا، فهو دائما يسعى لإحراز الهدف التالي والهدف الذي يليه، وهو يستحق كل التكريم في العالم، وأتمنى أن يتمكن من كسر الرقم القياسي لجيرد مولر".

وفي نفس الوقت، اعتبر كلينسمان مولر " أعظم مهاجم مر علينا في ألمانيا"، مشيرا إلى أنه كان يبلغ عشرة أعوام من العمر عندما أحرز مولر هدف الفوز في نهائي مونديال 1974، " وأول شيء فعلناه كأطفال صغار بعد المباراة التي فازت فيها ألمانيا ببطولة كأس العالم، هو أننا ركضنا إلى الشوارع ولعبنا الكرة وجميعنا كان يقلده"، وتابع أنه كان في طريقه آنذاك ليصبح مهاجما " ولهذا السبب فإنني قلدت جيرد مولر بشكل جيد كطفل صغير".

ليفاندوفسكي بايرن ميونخ مولر جيسلمان

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:35 صـ
14 جمادى أول 1444 هـ 07 ديسمبر 2022 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
shary الميدان نيوز الديار الطريق خط أحمر أنا حوا 2030 aldawla dawry eldyar almuraba www www www www www www www almuraba almuraba web web web web web web web web auto auto auto auto auto fr auto auto auto auto auto attar services
CIB
CIB