×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 04:06 مـ 9 رجب 1444هـ
صور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامةخطوات الإبلاغ عن عداد الكهرباء التالف وطريقة تغييره
نجوم الفن

إسلام إبراهيم يكشف تطورات حالته الصحية

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

طمأن الفنان إسلام إبراهيم، جمهوره علي حالته الصحية من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكشف عن سبب ارتفاع درجة حرارته وحالة التكسير بجسمة وقال إنها ترجع لإصابته بالتهابات في المعدة والقولون.

وكتب إسلام: «أولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآسف إني مكنتش بقدر أرد، بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون، وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض كورونا، ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما، وده بعد ما اتأكدت أن معنديش كورونا بعدما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين».

وأضاف: «دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال، بشكر الدكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فاتوا، فيه معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة، وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم».

وقد أقلق إسلام جمهوره أول أمس بعد أن نشر صورة له من داخل المستشفى، وهو يتلقى المحاليل، وعلق قائلا: «بقالي أسبوع مش عارف أنا عندي إيه».

وأعلن في وقت سابق عبر حسابه بـ«فيسبوك» ارتفاع درجة حرارته قائلا: «من شهر ونص كده جالي دور برد شديد قعدت فيه حبة حلوين، وطبعا أنا أول لما بكح بجري أعمل مسحة وتحليل أجسام مضادة عشان بخاف أعدي أمي وأبويا أو زمايلي لو بصور، والحمد لله النتيجة طلعت سلبية».

وتابع: «دلوقتي حرارتي 39 ونص، وبتطلع وبتنزل وعندي تكسير في عضمي والعيد باظ وبردوا عملت المسحة والتحليل والحمد لله النتيجة طلعت سلبية وطلع عندي بكتريا في الشعب الهوائية».

واختتم: «في الحقيقة في وسط انتشار الكورونا مناعتي دي بتضحكني قوي اللي هو أنا ضعيفة بس بشرفي مع ضحكة رقيعة كل سنة وأنتوا طيبين وعيد سعيد وخلي بالكم من نفسكم بجد الدنيا مش كورونا بس».

إسلام إبراهيم فيس بوك جدار المعدة

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:06 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB