الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعافي العوضي وياسمين عبدالعزيز من فيروس كورونا

قام الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بإجراء تحليل كورونا مؤخراً وظهرت نتيجته سلبية، ولكن لا زال الثنائي يقضيان فترة نقاهة قبل العودة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي ومن المقرر أن يقوم الثنائي بإجراء مسحة أخرى خلال الأيام المقبلة زيادة تأكيد قبل ممارسة حياتهم بشكل طبيعي والعودة لمواصلة عملهم.

وأصيب الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير" وذلك بعد أن تصدر الثنائي تريند محركات البحث بسبب مشهد فرح غزل والخديوي وانتشرت الكثير من الكوميكسات حول تحقيق حفل الزواج في المسلسل بعدما قاما بعدم الاحتفال به في الحقيقة.

وحقق الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز نجاحا جماهيريا كبيرا في مسلسل "اللي مالوش كبير" حيث حظي المسلسل بمتابعة جماهيرية كبيرة طوال شهر رمضان واستطاع الثنائي أن يثبتا جدراتهما في أول بطولة مطلقة تجمعهما بعد الزواج، حيث ظهرت بينهما “كيميا” كبيرة في المشاهد التي جمعتهما بجانب القصة المتميزة الذي كتبها عمرو محمود ياسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.