الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:55 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”معك بدأ عمري من جديد”.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد نجلتها وهذه رسالتها لها

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على تهنئة نجلتها الكبرى ميلا بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم وتمنت لها أن تعيش حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد لها، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "إنتِ العيد ومعك بلش عمري من جديد كل سنة وأنتِ طيبة ميلا".

وكانت نانسي عجرم احتفلت أمس، بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، فهي من مواليد يوم 16 مايو عام 1983، والتى بدأت مشوارها الفني فى سن مبكرة فى عمر الـ 11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية "أخاصمك آه" عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرا فى هذه الفترة أن تخطف أنظار الجمهور.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية أغنية "أمي" والتي طرحتها احتفالاً بعيد الأم في مارس الماضى وأهدتها لوالدتها ولجميع الأمهات وظهرت والدة نانسي معها فى الكليب، والأغنية من كلمات إميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع باسم رزق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy