الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسرائيل: سنزيد الهجمات وسنضرب أهدافًا جديدة في غزة

نتنياهو
نتنياهو

قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للقناة "13" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيزيد من عدد الهجمات وسيضرب أهدافاً جديدة في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه منذ الساعة السابعة صباحاً ولمدة 12 ساعة، رصد نحو 190 عملية إطلاق صواريخ من قبل المقاومة، سقط نحو 25 صاروخاً في قطاع غزة، والقبة اعترضت العشرات وفق سياسة الاعتراض المتبعة.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يجري جلسة تقييم أمني تزامنًا مع قرار الجبهة الداخلية بتمديد قرار إغلاق المدارس في غلاف غزة وحتى تل أبيب ومحيطها.

بينما سيجري الرئيس الأمريكي جو بايدن اتصالاً ثانيا مع نتنياهو لبحث الأوضاع بشأن خفض التصعيد.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بإصابة 311 إسرائيليًا منذ بدء إطلاق الصواريخ من غزة، وهو ما يأتي في ظل استشهاد 220 فلسطينيًا في القتال المستمر منذ 8 أيام، من بينهم عشرات الأطفال الفلسطينيين في القطاع.

يأتي ذلك فيما أعلنت السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة أنه سيتم تعطيل العمل غدا في مؤسسات السلطة والقطاعات المختلفة في المجتمع، ما عدا الخدمات الصحية، استجابة لدعوات فلسطينية بإضراب يشمل أيضا العرب الفلسطينيين داخل إسرائيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.