الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 03:47 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نتنياهو يتخذ قرارًا خطيرًا بشأن العملية العسكرية في قطاع غزة

نتنياهو
نتنياهو

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، باستمرار العملية العسكرية في قطاع غزة، وذلك عقب اجتماع مع مسئولي الأمن في إسرائيل.

وقال مكتب نتنياهو في بيان إنه عقد جلسة لتقييم الأوضاع وللمصادقة على خطط عملياتية حضرها كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع ورئيس الشاباك ورئيس الموساد ورئيس هيئة الأمن القومي.

وأكد نتنياهو أنه أمر بمواصلة ضرب الأهداف في قطاع غزة، مشيرًا إلى مواصلة ضرب المنظومة التحت أرضية لحركة حماس وأهداف أخرى.

وتابع: "سنواصل العمل طالما دعت الحاجة لذلك، من أجل استعادة الهدوء والأمان لجميع المواطنين الإسرائيليين".

فيما نقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن مسئول إسرائيلي قوله: "لا وقف لإطلاق النار مع غزة قبل الخميس المقبل".

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للقناة "13" العبرية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيزيد من عدد الهجمات وسيضرب أهدافاً جديدة في قطاع غزة.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه منذ الساعة السابعة صباحاً ولمدة 12 ساعة، رصد نحو 190 عملية إطلاق صواريخ من قبل المقاومة، سقط نحو 25 صاروخاً في قطاع غزة، والقبة اعترضت العشرات وفق سياسة الاعتراض المتبعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة