الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نور اللبنانية عن أزمة محمد سامي: ”مخرج موهوب ومتميز وأعماله بتشهد على كده”

حرصت الفنانة اللبنانية نورعلى دعم المخرج محمد سامي بعد قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه لعدم التزامه ببنود التعاقد، كما علقت علي الهجوم الحاد الموجه ضد المخرج من قبل بعض زملائه من الوسط الفني وعدد كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب قرار إيقافه.

حيث قامت بنشر صورة تجمعهما وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "محمد سامي مخرج موهوب وشاطر وفنان و متميز، اشتغلت معاه اكتر من مرة وما شفتش منه غير كل احترام و اخوة وتقدير وغيرة على الشغل، وقبل كل ده ابن ناس طيبين و محترمين".

وأضافت قائلة: "محمد سامي مخرج كبير و اعماله بتشهد على كده و بتتكلم عنه، العمل الفني ملك للجمهور والفن وجهات نظر و كل واحد بشوف العمل الفني زي ما هو عايز، ما ينفعش نشمت فبعض ونجرح فبعض خصوصا ان أحنا زملاء و عارفين مدى التعب والكفاح اللي كل واحد مننا بيقدمه فمكان".

من جانب آخر شاركت الفنانة نور في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "ضل راجل" الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.