رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:40 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

رسالة حاسمة من الاتحاد الأوروبي لـ إسرائيل بشأن الشيخ جراح

الاتحاد الأوروبي
الاتحاد الأوروبي

أعلن وزير خارجية الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الثلاثاء، أن بروكسل تعمل على إيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

وقال بوريل في مؤتمر صحفي بثته شبكة “سكاي نيوز عربية”: “ندين إطلاق حماس للصواريخ وندعم إسرائيل في الدفاع عن نفسها”.

وأكد بوريل أن الاتحاد الأوروبي يواصل جهوده لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، مضيفًا أن الأولوية هي التوصل إلى وقف لإطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين والعمل على إدخال مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة.

وأعرب بوريل عن دعمه لحق دولة الاحتلال في الدفاع عن نفسها، لكنه طالبها في الوقت ذاته باحترام قواعد القانون الدولي الإنساني.

وتابع: “الوضع بين فلسطين وإسرائيل بحاجة إلى حل سياسي حقيقي”.

وطالب وزير خارجية الاتحاد الأوروبي سلطات الاحتلال الإسرائيلي بوقف إخلاء حي الشيخ جراح في القدس.