الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 11:42 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرح فيلم ليلى علوي الجديد في هذا الموعد

تستعد السينمات لاستقبال فيلمًا جديدًا لتزداد قائمة أفلام الصيف لـ5 أفلام بدلًا من 4، حيث ينضم لها فيلم «ماما حامل» لكلا من ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، بداية من يوم 2 يونيو المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ماما حامل البوستر الدعائي له، وتصدر البوستر ليلى علوي وبيومي فؤاد، كما ظهر في البوستر طفلان يحملهما كل من حمدي الميرغني وأحد الفنانين الشباب.

الفيلم تدور فكرته في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي لطفلين بالرغم من أنها لديها أطفال، والفيلم مصنف كـ+12، وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم ماما حامل تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت ونانسي صلاح وهدى المفتي وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.