×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 04:14 مـ 12 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

مفاجأة ..ليفربول يتعاقد مع هاري كين

كين و كلوب
كين و كلوب

كشفت تقارير إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي أوشك علي التعاقد مع هاري كين نجم انجلترا و تونتهام الذي أعلن الرحيل عن فريقه الموسم القادم.وأكدت التقارير أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز هو من يدير المفاوضات بنفسه حيث يعتبر كين أفضل بديل لساديو ماني أو محمد صلاح. من جانبه يري ​مدافع ليفربول الأسبق ماركوس بابل، أنه من الصعب تعويض لاعبين مثل محمد صلاح وساديو ماني، إذا رحلا عن قلعة "أنفيلد" في الميركاتو الصيفي المقبل.


وارتبط اسما محمد صلاح وساديو ماني بإمكانية الرحيل عن صفوف ليفربول، مع وجود اهتمام كبير من طرف ريال مدريد وبرشلونة لضم النجمين وتدعيم صفوفهما بعد نهاية الموسم.


وكشف بابل عن رأيه في إمكانية استغناء ليفربول عن محمد صلاح وماني في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "من الصعب أن أرى لاعبًا آخر يمكنه تعويض أحداهما إذا رحل بالوقت الحالي".

وأضاف: "إذا كان ليفربول يفكر في تعويض رحيلهما بأي لاعب جديد سينفق الكثير من المال، أي نادٍ يمتلك مثل هؤلاء اللاعبين لا يرغب في التخلي عنهم لأنهم جيدون ومن الصعب استبدالهم".

وأتم تصريحاته: "بجانب ذلك إذا رغب أي لاعب في الرحيل إلى نادٍ جديد لن يحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه بالوقت الحالي، لأن جميع الأندية تعاني بسبب فيروس كورون

هاري كين ليفربول

مواقيت الصلاة

الأحد 04:14 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes