الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نور بدر الدين: مشاركتى فى ”الاختيار 2” شرف لى.. وردود الأفعال عن ”قصر النيل” فاقت توقعاتى

نور بدر الدين
نور بدر الدين

أعرب الفنان الشاب نور بدر الدين، عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، مؤكدًا أن المشاركة فيه شرف وفرصة كبيرة بالنسبة له.

وأوضح بدر الدين، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعمل كل ما فى وسعها لتقديم النمو التوعوى للتصدى لمثل هذه الهجمات الإرهابية عن طريق كشف مخططاتهم وكيف يتم تغييب عقول الشباب للانضمام لمثل هذه الجماعات الإرهابية مشيرا إلي أن دور الفن الحقيقي هو تقديم مثل هذه الأعمال التي تحمل العديد من الرسائل للجمهور وتعمل على تنوير العقول.

وعلى جانب متصل أكد الفنان الشاب، أنه تلقى العديد من الإشادة و ردود الأفعال الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عن دورة بالمسلسل "قصر النيل"، بطولة النجمة دينا الشربيني، والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال السباق الرمضاني الماضي.

يشار إلي أن مسلسل "الاختيار2 "، بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، مجموعة كبيرة من النجوم منهم إياد نصار، أسماء أبواليزيد، إنجي المقدم، هادي الجيار، سامح الصريطي، محمد فراج، بشرى، أحمد حلاوة، محمد علاء، أحمد شاكرعبداللطيف، وإسلام جمال، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يشارك في بطولة مسلسل "قصر النيل" نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

يذكر أن نور بدر الدين، شارك خلال السنوات الماضية في العديد من الأعمال الفنية، أبرزهم مسلسل الا انا" والجزء الثالث من مسلسل كلبش" ومسلسل "أبو عمر المصرى"، ومسلسل رسايل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.