الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وحش كورونا.. تطورات خطيرة فى الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير ودلال
سمير ودلال

يتابع جمهور الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز حالته الصحية بشكل مستمر خاصة بعد إصابتهم بكورونا منذ أكثر من أسبوعين، وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا تطورات الحالة الصحية للنجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وقال "حسني" إن دلال عبد العزيز مازالت في المستشفى وحالتها في الطريق للاستقرار ونقوم بزيارتها بشكل دائم للاطمئنان عليها ونتمنى لها الشفاء العاجل مطالبا جموع المصريين الدعاء لها

وذكر حسام حسني في تصريحات ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية «cbc" أن الفنان سمير غانم ما زالت مسحته إيجابية من فيروس كورونا مع بعض الخلل في وظائف الجسم كلها.

يشار أن سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهما إلي المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية.

جدير بالذكر أن دلال عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع كل من عمرو سعد ومصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس وغيرهم نخبة من نجوم الفن المصري ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.