الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني يتحدث عن مواجهة الأهلي وصن داونز.. وعبدالحفيظ يحضر الاجتماع الفني

موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مؤتمر صحفي غدًا الجمعة، عن مباراة الفريق أمام صن داونز المقرر لها عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في استاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ورؤيته للمباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية للقاء

وفي سياق متصل، يحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غدا الجمعة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد لوكاس موريبي.

ويعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوبي الأهلي وصن داونز وطاقم التحكيم ومسئولي الـ«كاف»؛ للاتفاق على الجوانب التنظيمية قبل وبعد المباراة، وموعد ووصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد أدى مرانه أمس على أحد الملاعب الفرعية بجامعة بريتوريا، واشتمل على الجوانب الخططية التي يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة صن داونز.

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، وطاقم السفارة المصرية على التواجد في مران الأهلي أمس؛ لدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المهمة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، المقرر إقامتها عصر السبت المقبل.

وأكد السفير أحمد الفاضلي أن مواجهة الأهلي وصن داونز بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لثقل وقيمة الفريقين، والمواجهات السابقة بينهما، مشيرا إلى أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي يمثل مصر في البطولة الإفريقية وعليه مسئولية إسعاد الجماهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.