الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”الموت علينا حق بس صدمة فراقك كبيرة”.. أحمد حلمي ينعي سمير غانم بهذه الكلمات

نعى الفنان أحمد حلمي الفنان القدير سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 84 عامًا وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى من خلل فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

حيث كتب على حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر " قائلًا: "كان بيفرحنا فى زعلنا مشى وسابنا لزعلنا عليه، صحيح الموت علينا حق، بس صدمة فراقك كبيرة أوى، حزن وزعل كبير مخلى الواحد مش قادر يصدق إنك مشيت، بس متغلاش على اللى خلقك، الله يرحمك ويحسن إليك وفى الجنة ونعيمها يا رب، ادعو له بالرحمة والمغفرة، أمانة عليكم تدعو له".

الجدير بالذكر أن سمير غانم ولد يوم 15 يناير 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.