الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:17 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باسل خياط يدخل في نوبة غضب بعد تسببه في إصابة أروى جودة بكدمات.. إليك التفاصيل

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنان باسل خياط في مسلسل "حرب أهلية" الذى عرض على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، وآشارت خلال لقائها في برنامج "معكم" أنه علي المستوى الشخصى جميل وطيب جدًا، كما أضاف المخرج سامح عبد العزيز أن باسل أرهقه جدا فى مشاهد العنف والضرب لأن حياءه كان يمنعه من أن يقوم بها، وقالت عنه أروى جودة إنه شخص رقيق جدًا ولو علم بإصابتها بكدمة بسبب مشهد له يشعر بالضيق.

حيث شهدت الحلقة الأخيرة العديد من الأحداث المثيرة وبدأ المشهد الأول بالكشف عن الشخص الذى كان سببًا فى تشويه جميلة عوض فى وجهها، هى صديقتها لمى كتكت، بعد ما ذهبت لزيارتها وأكدت لها أنها قررت الانتقام منها بعد ما فعلته معها ليلة زفافها وفضيحتها وهى عروسة أمام الجميع، واعتذرت جميلة منها، ولم تقبل لمي أسفها لذلك قررت تمارا أن تقفل هذه الصفحة وأن لا تحرر محضر ضدها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدى الشامى، وبرلتنى فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.