الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”لم يسأل عليّ فى محنتي”.. حورية فرغلي تثير الجدل بتصريحاتها عن محمد رمضان

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض علي شاشة قنوات "الحياة" ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي حيث أكدت خلال الحلقة إنها لم تُدعَ إلى أى مناسبة فى الوسط الفنى، سواء أعياد ميلاد أو مهرجانات، منذ بدأت مشوارها الفنى، قائلة: "أعتقد أن ذلك لأننى ليس من محبى الشلل فى الوسط، وأن طريقتى لا تعجبهم عادة، فأنا لى ضوابط معينة تحكمنى، فلا أستطيع أن أتأخر خارج المنزل".

وأضافت: "وقفت بجانب محمد رمضان فى فيلمى قلب الأسد وعبده موتة، عندما كان يبحث عن بطلة أمامه، وساعدته فى ذلك دون أجر، وبمرور الوقت كنا نصور فى نفس المكان وذهبت لأسلم عليه وقالولى: "أصله بيغير هدومه" ولم يسأل عليّ فى محنتى، ولا أريد أن أقول له شيئا، يكفى ما هو فيه الآن".

وتابعت: "أمينة خليل على الرغم من صلة القرابة بيننا إلا أنها لم تسأل عنى قط فى محنتى ولا والدتها التى تعد ابنة خالة والدتى، ولا توجد خلافات بيننا ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.