×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 3 يوليو 2022 04:38 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

وحشة ومناخيرك كبيرة.. تعليق أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي يثير الجدل

الموجز

احتلت الفنانة أمينة خليل قائمة محركات البحث، وذلك عقب تصريحاتها بشأن صلة القرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي، عقب ظهور الأخيرة في أحد البرامج لتؤكد على وجود صلة قرابة عائلية تربطتهما.

كشفت خليل عن تعرضها للتنمر بسبب شكل أنفها، فقالت خلال لقاء تليفزيوني لها إنها تعرضت للتنمر وكان يقال لها :«إنتي وحشة.. مناخيرك كبيرة.. بطلي تناكة»، وكشفت حينها إنها رفضت الاستجابة لتلك الانتقادات والضغوط النفسية عليها لدفعها لإجراء جراحة تجميل وتصغير أنفها.

وتابعت:«حسيت إن ربنا بيقولي متعمليش كدة»..وكشفت أمينة عن أن بعض زملاءها في الوسط الفني من مخرجين وممثلات أبلغوها بكبر حجم أنفها واقترحوا عليها تصغيرها وأوضحت: «قالوها في وشي كده عادي»، وتابعت: «ضعفت مرة فعلا وتوجهت لجراح تجميل وكنت هعملها وكان عمري وقتها 20 عامًا».

وجاء في تصريح فرغلي لها، أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد منهما حول هذه العلاقة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قالت إن الفنانة أمينة خليل بنت خالتي لكنها لم تسأل عني في محنتي وحتى والدتها لم تكلم أمي لتطمئن علي، وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

أمينة خليل حورية فرغلي مناخيرك عمليات محركات البحث

مواقيت الصلاة

الأحد 04:38 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www