الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السبحة الحمرا.. حكاية المسبحة التي لا تفارق دلال عبد العزيز طوال حياتها

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

انتشر خلال الساعات الماضية عبر السويشال ميديا مجموعة صور للنجمة دلال عبد العزيز وهي ممسكة بالسبحة الحمرا مما أثار حالة من الحيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأوا يتساءلون عن سر "السبحة الحمرا".

وكشفت دلال عبد العزيز في أكثر من لقاء تليفزيوني عن سر السبحة، حيث قالت: "أنها تحب دايماً تفضل ماسكة السبحة وأن السبحة الحمرا هي الثانية بعد أن انقطعت سبحتها الأولي اللي فضلت معاها ما يقرب من 20 عاماً وحتي بعدما انقطعت احتفظت بها وحاولت إصلاحها".

وعن سر تمسكها بحمل السبحة قالت: "انها تشعر براحة نفسية كبيرة ودائما تتذكر جملة "الا بذكر الله تطمئن القلوب" لذلك تُسبح لله في جميع الأوقات وإنها تعرضت للسخرية في بداية الأمر قائلة: "سبت اللي يتكلم يتكلم دي حاجة بيني وبين ربنا".

وأضافت دلال عبد العزيز: "أن السبحة جعلتها تحافظ علي الورد اليومى وإنها جزء من يومها وتعودت عليها وتستغل أوقات فراغها فيها حتي لو كان أثناء التصوير بين المشاهد، وهذا الشيء لا يضر بأحد المهم علاقتي بربنا".

وكشف الإعلامي رامي راضون آخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز ، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز سلبي كورونا منذ أيام والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم".

وتابع رامي رضوان: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك.. لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

يذكر أن آخر أعمال دلال عبد العزيز كان مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس وأحمد صفوت وعباس ابو الحسن وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة