×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 20 سبتمبر 2021 06:31 صـ 13 صفر 1443هـ
نجوم الفن

بعدما أنكرت أمينة خليل صلة القرابة.. حورية فرغلي ترد :أنا مش بتبلى عليها

الموجز

قامت الفنانة حورية فرغلي، بالتعليق على تصريحات الفنانة أمينة خليل الأخيرة بشأن صلة القرابة التي تربط بينهما وتكذيبها لها، حيث قالت : "أنا مقلتش إنها بنت خالتي.. أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي، لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره.. بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة".

وتابعت : "كل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر، إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها.. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشرفني".

وكانت الفنانة أمينة خليل، أصدرت بيانا صحفيا بشأن التصريحات المتداولة للفنانة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما، وجاء في البيان الصحفي الذي أصدرته أمينة أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وأضافت خليل، أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين عائلتها أو عائلة حورية بأي شكل، والأمر لا يتعدى كونه علاقة عائلية بعيدة، وبالتالى طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة من قريب أو بعيد على مر السنوات الماضية، ولم يتطرق لها أى شخص بأي إشارة.

حورية فرغلي أمينة خليل صلة القرابة أمريكا

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:31 صـ
13 صفر 1443 هـ 20 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:13
link
EFG hermes
EFG hermes