الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نوير قائد بايرن يوجه الشكر إلى فليك والابا وبواتينج ومارتينيز

نوير
نوير

وجه مانويل نوير بوصفه قائد فريق نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم الشكر إلى المدير الفني هانزي فليك وإلى اللاعبين الثلاثة ديفيد الابا وجيروم بوايتنج وخافي مارتينيز حيث سيرحل الأربعة عن النادي البافاري هذا الصيف.

وفي مقابلة مع الموقع الإلكتروني للنادي البافاري، قال حارس وقائد المنتخب الألماني اليوم الاثنين:" اتضح عبر المواسم أننا أصبحنا الفريق الأنجح في تاريخ بايرن ميونخ، والأمر الأجمل في كل هذه النجاحات هو أنني لعبت جنبا إلى جنب مع الكثير من الشباب على مدار فترة طويلة وأننا شكلنا مثل هذه الحقبة، ولذلك فإن من المؤسف بطبيعة الحال أن يرحل هذا اللاعب أو ذاك عن النادي في الصيف".

يشار إلى أن بايرن فاز ببطولة الدوري تسع مرات متتالية.

وقال نوير:" نعرف أننا حققنا رقما قياسيا لكل العصور، ولهذا السبب كان هدفنا قبل كل موسم أن نواصل توسيع نطاق هذا الرقم"، وأعرب نوير عن شعوره بـ" الكثير" من الحزن لفراق الابا وبواتينج ومارتينيز.

وأضاف نوير/35 عاما:" خلال مشواري، شهدت إحراز بطولة واحدة حتى الآن بدونهم ألا وهي بطولة كأس ألمانيا أمام شالكه عام 2011، وقد حصلت مع بواتنيج في عام 2009 على بطولة أوروبا للناشئين تحت 21 عاما. ولا يسعني إلا أن أشكرهم، وهم يعرفون أنهم وجدوا هنا أصدقاء العمر خلال السنوات الماضية".

وحصل بايرن على بطولة الدوري الألماني سبع مرات تحت قيادة فليك، وقال نوير:" هذه النجاحات ستبقى للأبد ولن ننساها ويجب أن نفكر في القيام برحلة مع الفريق إلى لشبونة في عام 2030".

كان بايرن فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية قبل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.