×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 06:44 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار

الجزار طار .. فينجاد مديرا فنيا للمنتخب الوطني بعد الإطاحة بحسام البدري

البدري
البدري


علم الموجز أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم دخل في صدام عنيف مع اللجنة التي تدير اتحاد الكرة وهدد بتقديم استقالته بسبب التدخل في عمله و عدم توفير برنامج إعداد قوي يساعد في تجهيز المنتخب.

وقالت مصادر بالاتحاد أن اللجنة تخطط للإطاحة بالبدري في أقرب تعثر للمنتخب وتعيين نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بدلا منه.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قد عقد اجتماعاً بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، وعرض بعدها تصورات المرحلة المقبلة، واحتياجات المنتخب على المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد؛ لاعتمادها وتيسير كافة الإجراءات المطلوبة.


وناقش المدير الفني مع جهازه الفني كافة تصورات المرحلة المقبلة والاستعدادات الفنية الخاصة بالمنتخب واستعرض كل المواقف والمواعيد والالتزامات الواقعة على عاتق الاتحاد والأندية، بما يضمن إتاحة فرصة كبيرة لشكل إستعدادات المنتخب الوطني قبل خوض أجندة شهر سبتمبر المقبل، كما تم توزيع المهام لمتابعة كل العناصر سواء المحلية أو المحترفين وحصر مواعيدهم المتفاوتة في كافه المسابقات.

يأتى ذلك في ضوء التعديلات التي طرأت من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم إلى شهر سبتمبر المقبل، وهو ما قد يترتب عليها تغييرات في برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة بما يضمن المحافظة على مصلحة كل الأطراف للحد من الأعباء وحالات إجهاد اللاعبين لتدارك تلك الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وفي سياق آخر، أكد حسام البدري، على قوة مجموعتنا في كأس العرب، والتي تضم الجزائر والفائز من ليبيا والسودان ولبنان وجيبوتي.

وقال البدري في تصريحات صحفية، إنه كان لديه إحساس كبير بوجود منتخب الجزائر الشقيق، والذي يعتز به في المجموعة، موضحًا أن المنافسة ستكون كبيرة في هذه المجموعة نظرا لرغبة الجميع علي الظهور بمستويات كبيرة في هذا العرس العربي الكبير

حسام البدري اتحاد الكرة فينجادا المنتخب

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 06:44 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes