×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 3 يوليو 2022 05:27 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

إنجى علاء: مسلسل ”كوفيد 25” ليس له علاقة بأعمال الزومبى وزوجى لم يصرح بعدم ملامسة النساء

علاء ويوسف
علاء ويوسف

حرصت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف علي كشف كواليس مسلسل "كوفيد 25" والذي عرض في رمضان المنقضي، واتهمها الجمهور بإقتباسه من عمل اجنبي وتقارب فكرته من أعمال الزومبي،  ووضحت عن رأيها في تصريح زوجها بعدم ملامسة النجمات في أعماله الفنية، وذلك من خلال تواجدها كضيفة فى برنامج "حروف الجر" من تقديم يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"

وقالت  إنجي إن مسلسل "كوفيد 25" لم يكن به زومبي، بل القصة عن فيروس يصيب المخ ويتطور، وكل يوم يظهر عرض جديد وفي اليوم السادس يتأثر الحمض النووي للإنسان ويتحول إلى كائن غريب دون مشاعر أو عقل، مشيرة إلى أنها لم تر أي عمل تناول مثل هذا التطور، بالإضافة إلى القصص الإنسانية التي كانت أهم في العمل.

وأضافت إنجي أن الهجوم يكون صحيحا عندما يتفق عدد كبير من الجمهور عليه، ومن المعروف الانتقاد له أكثر من صورة، لافتة إلى أنها تحب النقد البناء سواء من النقاد أو الجمهور، ولا تحب النقد الذي لا يبنى على أسس، خصوصًا وأن هناك الكثيرين يكتبون أخبار مغلوطة، وآخرين يتحدثون دون رأيتهم للمسلسل من الأساس.

وأشارت إنجي خلال لقائها إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة؛ لأنها منصات يعبر من خلالها الجمهور عن رأيهم، قد يكون بعضهم صادق وآخرون كاذبون أو لهم مصلحة، ولكنها تحاول دائما الوصول لمصدر أي تعليق يكتب حتى تتأكد من صدقه وصحته.

وقالت علاء عن تصريحات زوجها : "ماليش علاقة خالص دي آراء شخصية وكل واحد بيجتهد في مكانه، وزوجي لم يقل هذا التصريح، والمشكلة إن طلعت تصريحات فيها الكلام ده على لسانه وناس أخذوها وأصبحت مسلم بها وهي غير صحيحة من الأساس".

وأضافت إنجي علاء: "يوسف الشريف كان بيتكلم على المشاهد الساخنة فقط ودي البعض لا يفضلها وكل واحد حر في النهاية، لكنه ما اتكلمش على التلامس،  ولو رجعت للحوار مع الإعلامي رامي رضوان لم يذكر كلمة رفضه ملامسة النساء، وهذه آراء شخصية وكل واحد يجتهد في مكانه".

وتابعت: "أنا ليس لي علاقة نهائيا أنا لي علاقة بشغلي ولا أتدخل في شغل يوسف الشريف وليس عندي وقت فأنا دائما بين الشغل والكتابة ولما بكتب بعيش في عالم آخر وعايشة في قصص ثانية، وأيضا لما أصمم أزياء نفس الكلام والدراما بالنسبة لي شغف وأقدرها وأقدر قيمتها، ويهمني شغلي يطلع صح".

يوسف الشريف انحى علاء يوسف الحسيني

مواقيت الصلاة

الأحد 05:27 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www