×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 05:37 مـ 9 رجب 1444هـ
وفاء عامر تعبر عن ندمها لدعم احدى الفنانات.. اعرف التفاصيلديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسي
الأخبار

عاجل .. إسرائيل تعلن فتح معبر كرم أبو سالم وتوسيع مساحة الصيد في غزة

الموجز

قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلى فتح معبر كرم أبو سالم اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، وذلك لمرور المواد الغذائية إلى قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن إسرائيل قررت فتح مساحة الصيد في قطاع غزة يوم الثلاثاء، الساعة 6 صباحًا لمسافة 6 أميال بحرية.

وقالت إذاعة "كان" الإسرائيلية، إن تلك المرة هي الأولى منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، التي سيتم فيها توسيع مساحة الصيد، وإدخال المساعدات الإنسانية.

فيما أشارت صحيفة "هآرتس" إلى أنه سيتم إدخال عتاد طبي من الأمم المتحدة عبر معبر كرم أبو سالم، ودخول ناشطين في منظمات إغاثة وصحفيين أجانب إلى القطاع من معبر بيت حانون.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس قال في تصريحات يوم أمس الأحد، إنه سيتم إدخال المواد الأساسية فقط إلى قطاع غزة، حتى يتم إعادة الجنود الاسرى من القطاع، ولن يتم توسيع مساحة الصيد.

إسرائيل ـ معبر كرم أبو سالم ـ غزة

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:37 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB